le>

فريق المشير السلال بطلا لدوري 26 سبتمبر في اسطنبول

أُسدل الستار عصر يوم أمس السبت الموافق 2017/09/16 على الحدث الرياضي الابرز "دوري 26 سبتمبر الرياضي لكرة القدم" الذي أقامه "اتحاد الطلاب اليمنيين في اسطنبول" وبرعاية المدرسة اليمنية الدولية ومطعم بيت المندي بإقامة المباراة النهائية بين فريقي الشهيد احمد الثلايا والمشير عبد الله السلال.
وأقيمت المبارة في أجواء حماسية رائعة وحضور جماهيري كبير ، حيث قدم الفريقان مباراة قوية ومستوى كبيراً عكس مستوى المهارات العالي الذي يتمتع به الطلاب اليمنيين في اسطنبول وفي تركيا بشكل عام.
وانتهت المباراة بفوز فريق المشير عبد الله السلال وتتويجه بطلا للدوري يليه فريق الشهيد احمد الثلايا في المركز الثاني واتى فريق الشهيد محمد عبد الله اللقية في المرتبة الثالثة.
وحصل اللاعب ايمن علي على جائزة "هداف الدوري" بينما حصل الحارس حسين الشيخ على جائزة "افضل حارس" وحاز اللاعب احمد عمران على جائزة "افضل لاعب" في هذه البطولة.
حضر حفل التكريم الختامي الاخ محمد غانم عضو مجلس ادارة المدرسة اليمنية الدولية " الراعي الرسمي للدوري" والدكتور طه طاهر والدكتور عبد الله سنبل ورئيس واعضاء الهيئة الادارية لإتحاد الطلاب اليمنيين في اسطنبول.









































شكرا لك ولمرورك