le>

اللجنة التحضيرية تزف نبا اقتراب موعد انتخابات الهيئة الادارية والرقابية للاتحاد

زملائنا الطلاب/ الطالبات في عموم جامعات إسطنبول ومعاهدها..... بعد التحية
تتمنى لكم اللجنة التحضيرية للانتخابات لاتحاد الطلاب اليمنيين – إسطنبول عاماً دراسياً مليئاً بالنجاح والتفوق وتزف إليكم أخبارها السارة باقتراب موعد استقبال طلبات الترشح لعضوية الهيئة الإدارية والرقابية للاتحاد.
كما تتمنى منكم التفاعل الجاد والإيجابي في التقديم للانتخابات للترشح والترشيح وتطلب من كل من يرى في نفسة الكفاءة والقدرة على تمثيل الطلاب وخدمتهم في ارض المهجر بالمبادرة للترشح وعدم تفويت فرصة يحتاجها كل طالب لاكتساب خبرة أكبر في العمل الإداري والمؤسسي.
وتدعو اللجنة التحضيرية المتقدمين التحلي بالروح العالية وحب العمل الجماعي من خلال خدمة اتحادنا الفرعي في إسطنبول والعمل جنبا إلى جنب مع باقي أعضاء الفريق لإنجاح مهام الإتحاد وأهدافه السامية .
كما يسر اللجنة التحضيرية أن ترى إقبالاً كبيراً على صناديق الإقتراع، و إقبالاً على طلب الترشح من كل من يرى نفسة مستعداً لهذا العمل، وخوض هذه المنافسة الديمقراطية ، وتنمية المهارات الإدارية والقيادية والعمل بروح الفريق من خلال العضوية في الهيئة الإدارية والرقابية لاتحاد إسطنبول.
كما توضح اللجنة التحضيرية للمتقدمين للترشيح الشروط التي يجب توافقها مع كل مرشح وهي :
1. أن يكون مقيدا ً للدراسة في إحدى الجامعات أو الكليات أو المعاهد التركية في اسطنبول.
2. أن يكون على استعداد للعمل ضمن الهيئة الإدارية للاتحاد وفق الشروط واللائحة الداخلية لاتحاد الطلاب اليمنيين – إسطنبول والاتحاد العام .
3. ألا تقل فترة دراستة المتبقية على عام دراسي كامل .
وختاماً، تشد اللجنة التحضيرية للانتخابات على يد كل طالب وطالبة يمني في إسطنبول على المشاركة في هذا الحدث السنوي والمساهمة في إنجاح عملية الانتخابات والتفاعل معها وتحفيز الآخرين للمشاركة سواءً بالترشح أو الإقتراع
دمتم ووطن اليمن بخير .
اللجنة التحضيرية لانتخابات اتحاد الطلاب اليمنيين _اسطنبول
شكرا لك ولمرورك